خبر ⁄رياضي

صدمة لـ الأهلي من «كاف».. ورطة الزمالك وتجميد صفقة محمد صلاح

صدمة لـ الأهلي من «كاف».. ورطة الزمالك وتجميد صفقة محمد صلاح

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

ضربة الأهلي من «كاف»

وجه الاتحاد الإفريقي صدمة للنادي الأهلي، قبل أيام من مواجهة مازيمبي الكونغولي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، وذلك بعد التأكيد على قرار توقيت مواجهة الذهاب بين الفريقين.

 

ماذا طلب الأهلي من الاتحاد الإفريقي قبل مواجهة مازيمبي؟

تحرك النادي الأهلي بطلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، من أجل تعيين طاقم تحكيم من الصفوة، لمباراة مازيمبي الكونغولي، والمقرر إقامتها أحد يومي 19، 20 من إبريل الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في لوبومباشي.

 

ورطة الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ورطة كبيرة قبل أيام من مواجهة القمة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري nile لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

 

الاتحاد الإفريقي يضع الزمالك في بطولة جديدة العام المقبل

بات نادي الزمالك قريبا للغاية من المشاركة في بطولة أفريقية جديدة خلال العام المقبل بسبب تصنيفه الذي جعله يتفوق على بيراميدز خلال الموسم الحالي في بطولات أفريقيا. 

 

تجميد صفقة محمد صلاح من قبل أندية الدوري السعودي

أوقفت أندية الدوري السعودي محاولاتها ومفاوضاتها للتعاقد مع المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في الفترة الحالية، وذلك رغم العروض التي تلقاها اللاعب في الصيف الماضي.

 

 
sport.elwatannews.com

لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل