خبر ⁄ثقافي

ورشه بعنوان مدخل إلي دراسة الشخصية بتنظيم من ابحار

ورشه بعنوان مدخل إلي دراسة الشخصية بتنظيم من ابحار

نظمت إبحار ورشه بعنوان مدخل إلي دراسة الشخصية والتي جاءت تحت شعار ضريبة وطن وكانت الورشة من إعداد وتقديم الاختصاصي النفسي / د. هاجر اسماعيل بشير تناد.

تهدف الورشة الي تطوير الذات وتنمية الشخصية كما تحدثت عن المشاكل السلوكية للأطفال والشباب وتفجير الطاقات العقلية والجسدية .تناولت الورشة محاور عديده ابرزها الإعداد المهني ، التاهيل الأسري والتناغم الأجتماعي ومساعدة الشخص بأن يكون منتج بدلا من مستهلك ، عقب علي الورشة الدكتور الممثل فيصل احمد سعد المشهور بي كبسور  واخرون من اختصاصي علم النفس ومنهم من منظمة شباب واعد ، وحضور مشرف لمحركي العرائس وفناني الأطفال، ومجموعة من المعلمين والمعلمات من مراحل مختلفة ورياض الأطفال حجزت مقاعد مشرفة، كما كانت مداخلات وتفاعل من الحضور الانيق ووردة مجموعة من الأسئله .. وشكرا مجموعة تماسك ميديا بطاقتها الإعلامي المتخصص في التغطيات الخارجية لجميع الفعاليات واصبحت شريك اصيل لإبحار في جميع المناشط  .

وشكرا للحضور النوعي وشكرا نادي الشعلة علي استضافة الورشه . وكانت الاذاعة القومية امدرمان حاضرة علي الهواء مباشرة تغطية اعلامية مميزة لبث مناشط ابحار وكان خلف المايك المذيع الفخيم حاتم محمد عثمان والتيم الفني عبر برنامج وطن الجمال

تحية خاصة للجميع .

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل