خبر ⁄سياسي

تفاصيل جديدة عن فخ رجل أعمال سوداني بالقاهرة

تفاصيل جديدة عن فخ رجل أعمال سوداني بالقاهرة

متابعات- الزاوية نت- بدأت النيابة العامة في شمال الجيزة بالعاصمة المصرية القاهرة؛ تحقيقات شاملة في نزاع نشب بين رجل أعمال سوداني وسيدة أمريكية، بسبب شقة سكنية في منطقة الدقي وسط البلد.

 

 

وتعود التفاصيل إلى أن رجل الأعمال والسيدة الأميركية اكتشفا أنهما اشتريا نفس الشقة بأسعار مختلفة، مما أدى إلى تصاعد الخلاف بينهما.

 

وقد طلبت النيابة العامة من الأجهزة الأمنية إجراء تحريات دقيقة حول الحادثة، كما قررت استدعاء الطرفين المعنيين للاستماع إلى أقوالهما وتفاصيل الواقعة. يأتي هذا في إطار جهود النيابة لضمان تحقيق العدالة وفهم ملابسات النزاع بشكل كامل.

 

المشاجرة التي وقعت بين رجل الأعمال والسيدة الأمريكية في العقار بمنطقة الدقي تعكس التوترات التي قد تنشأ نتيجة لعمليات البيع العقاري، خاصة عندما يتعلق الأمر بممتلكات ذات قيمة عالية. النيابة العامة تسعى الآن إلى توضيح الحقائق المحيطة بهذه القضية.

 

 

شهدت منطقة الدقي مشاجرة بين مواطنين أجنبيين، رجل سوداني وسيدة أمريكية، مما دفع الأجهزة الأمنية للتوجه إلى مكان الحادث بعد تلقي البلاغ. وقعت المشاجرة داخل العقار رقم 101، حيث تصاعدت الأمور بين الطرفين بسبب خلاف على ملكية وحدة سكنية.

 

التحقيقات الأولية تشير إلى أن طرفي النزاع هما “معتصم. م” الذي يبلغ من العمر 56 عامًا ويعمل رجل أعمال سوداني، و”منى. ع” التي تحمل الجنسية الأمريكية. وقد اشترى السوداني الشقة بمبلغ 13 مليون جنيه، لكنه عندما حاول استلامها اكتشف أن السيدة الأمريكية مستأجرة للشقة لمدة25 عامًا.

 

وكشفت التحقيقات أن معتصم يزعم أنه أتم شراء الشقة من سيدة تُدعى “نيفين. ح” بموجب توكيل رسمي، في حين أكدت السيدة الأمريكية أنها استأجرت العقار من مالك آخر لمدة 25 سنة مقابل 21 مليون جنيه، وقد دفعت حتى الآن 12 مليون جنيه في 7 يناير الماضي.

 

 

وتشبه ما جرى لرجل الاعمال السوداني من عملية نصب تفاصيل فيلم غريب في بيتي , “غريب في بيتي” هو فيلم مصري كوميدي من إنتاج عام 1982، يروي قصة شحاتة أبو كف، لاعب كرة القدم الذي ينتقل للعيش في القاهرة ويواجه مشكلة في الإقامة.

 

يتم تأجير شقة له من قبل نادي الزمالك، لكن يكتشف أن الشقة قد بيعت له ولسيدة أخرى في نفس الوقت، مما يضطرهما للعيش معًا في نفس البيت.

 

الفيلم بطولة نور الشريف وسعاد حسني وهياتم، ومن إخراج سمير سيف وتأليف وحيد حامد. يعتبر الفيلم من كلاسيكيات السينما المصرية ويحظى بشعبية كبيرة، حيث يتميز بخفة دم الممثلين والمواقف الكوميدية الناتجة عن التعايش الإجباري بين الشخصيات

 

 

 

WhatsApp

alzaawia.net

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل