خبر ⁄اقتصادي

سفارة السودان بمصر تتفقد المرضى السودانيين بمستشفيات القاهرة

سفارة السودان بمصر تتفقد المرضى السودانيين بمستشفيات القاهرة

متابعة : سليمان مصطفى 

 

  تفقد السفير دكتور محمد عبدالله التوم القائم بأعمال سفارة السودان بمصر الأربعاء 24 أبريل 2024م يرافقه دكتور خضر فيصل أبوبكر المستشار الطبي بالسفارة، مؤسسة بهية لسرطان الثدي و مركز الاستقامة لغسيل الكلى والوقوف الميداني على علاج المرضى السودانيين. وقدم السفير، الشكر لإدارات المؤسستين على دورهم في خدمة السودانيين في مصر مشيراً إلى العلاقة الصادقة التي تجمع الشعب الواحد في البلدين .

 

 وكان في إستقبالهم كل من د.محمد عمارة المدير التنفيذي للمستشفيات والمشروعات ، د.محمد عاطف رئيس قطاع التطوير لمجموعة مستشفيات ومشروعات بهية ، د.أمجد هاشم مدير مركز بهية الهرم ، د. أحمد همام مدير التعاقدات لمجموعة مراكز ومستشفيات بهية. وبحث اللقاء أوجه التعاون المشترك والتخفيض الذي ستقدمه مستشفيات ومراكز بهية للمرضى السودانيين بصفة خاصة في العلاج والكشف والفحص والأشعة بما يتجاوز ال ٢٠% وسيتم الإتفاق على توقيع مذكرة التفاهم خلال الأيام القادمة . 

ومن ثم تمت زيارة مستشفى الإستقامة لمرضى غسيل الكلى حيث كان في إستقبالهم السيد إيهاب حسن مدير جمعية الاستقامة الخيرية، وناقش اللقاء الخدمات التي تقدمها المستشفى لمرضى الكلى لا سيما السودانيين الذين وصلوا مؤخرا عقب الحرب والتخفيض اللازم الذي تقدمه المستشفى لهم بالتعاون مع مبادرة إسناد السودانيين المتأثرين بالحرب.

لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل