خبر ⁄اقتصادي

المتحركون بعد ساعات التداول: شركة تسلا Lam Research اي بي ام والمزيد

المتحركون بعد ساعات التداول: شركة تسلا Lam Research اي بي ام والمزيد

الأسهم المتحركة بعد ساعات التداول:

ارتفعت شركة تسلا (NASDAQ:TSLA) بنسبة 8% بعد أن تجاوزت ربحية السهم للربع الثالث التوقعات، وقالت الشركة إنها تتوقع نموًا طفيفًا في تسليمات السيارات في عام 2024.

ارتفعت Lam Research (NASDAQ:LRCX) بنسبة 5% بعد نشر نتائج ربع سنوية تفوقت على التوقعات في الإيرادات والأرباح. كما قدمت توجيهات قوية للمبيعات، مما خفف من المخاوف بشأن تباطؤ النمو.

انخفضت TeraWulf (WULF) بنسبة 5% بعد أن أعلنت عن نيتها طرح سندات كبيرة قابلة للتحويل بقيمة إجمالية 350 مليون دولار تستحق في عام 2030 في طرح خاص، وذلك رهناً بظروف السوق وعوامل أخرى.

انخفضت Align Technology (NASDAQ:ALGN) بنسبة 2% بعد نشر نتائج مختلطة للربع الثالث، مع ضعف في الإيرادات. تتوقع الشركة ارتفاعاً طفيفاً في حجم وسعر Clear Aligner في الربع الرابع مقارنة بالربع السابق.

انخفضت اي بي ام (NYSE:NYSE:IBM) بنسبة 3.7% على الرغم من إخبار المستثمرين بأن ربحية السهم للربع الثالث تجاوزت توقعات المحللين، حيث لم تلبِ الإيرادات توقعات وول ستريت.

انخفضت ServiceNow (NYSE:NOW) بنسبة 1% على الرغم من تجاوز توقعات المحللين لربحية السهم والإيرادات في الربع الثالث وتقديم توجيهات مقبولة. قالت الإدارة إن العملاء يضاعفون استثماراتهم في ServiceNow باعتبارها منصة الذكاء الاصطناعي لتحول الأعمال.


هذه المقالة مترجمة بمساعدة برنامج ذكاء اصطناعي وخضعت لمراجعة أحد المحررين.. لمزيد من التفاصيل يُرجى الرجوع للشروط والأحكام الخاصة بنا

investing.com