خبر ⁄اقتصادي

متحركو ما بعد ساعات التداول: Capri Holdings وSkechers وDexCom وWestern Digital والمزيد

متحركو ما بعد ساعات التداول: Capri Holdings وSkechers وDexCom وWestern Digital والمزيد

متحركو الأسهم بعد ساعات التداول:

انخفضت أسهم Capri Holdings (NYSE:CPRI) بنسبة 48% بعد أن منع قاضٍ صفقة اندماجها مع Tapestry (NYSE:TPR)، في انتصار للجنة التجارة الفيدرالية. وارتفعت أسهم Tapestry.

انخفضت أسهم DexCom (DXCM) بنسبة 15% بعد الإعلان عن نتائج وتوجيهات متوافقة مع التوقعات، مما خيب آمال المستثمرين الذين كانوا يتطلعون إلى نمو أسرع.

انخفضت أسهم Joby Aviation (NYSE:JOBY) بنسبة 6% بعد إطلاقها طرحًا عامًا مكتتبًا لبيع ما يصل إلى 200 مليون دولار من أسهمها العادية.

ارتفعت أسهم Deckers Brands (DECK) بنسبة 9% بعد نشر نتائج ربع سنوية تجاوزت تقديرات الإجماع في الإيرادات والأرباح. زادت المبيعات الصافية المباشرة للمستهلك بنسبة 19.9% لتصل إلى 397.7 مليون دولار مقارنة بـ 331.7 مليون دولار، وزادت المبيعات الصافية بالجملة بنسبة 20.2% لتصل إلى 913.7 مليون دولار مقارنة بـ 760.2 مليون دولار.

ارتفعت أسهم Western Digital (NASDAQ:WDC) بنسبة 8% بعد الإعلان عن نتائجها الربع سنوية والتوجيهات. مثلت الخدمات السحابية 54% من إجمالي الإيرادات.

ارتفعت أسهم Skechers USA (NYSE:SKX) بنسبة 8% بعد تجاوز نتائج الربع الثالث للتقديرات في الإيرادات والأرباح. نمت مبيعات الجملة بنسبة 20.6% ونمت المبيعات المباشرة للمستهلك بنسبة 9.6%.

ارتفعت أسهم Edwards Lifesciences (NYSE:EW) بنسبة 2% بعد الإعلان عن ربحية سهم متوافقة تقريبًا مع التقديرات. نمت مبيعات TAVR في الربع الثالث بنسبة 6%.


هذه المقالة مترجمة بمساعدة برنامج ذكاء اصطناعي وخضعت لمراجعة أحد المحررين.. لمزيد من التفاصيل يُرجى الرجوع للشروط والأحكام الخاصة بنا

investing.com