خبر ⁄سياسي

قائد رفيع بالجيش السوداني يبث تطمينات

قائد رفيع بالجيش السوداني يبث تطمينات

كسلا- الزاوية نت- بعث قائد الفرقة 11 مشاة بالجيش السوداني في ولاية كسلا، شرقي السودان، اللواء ركن حسن ابوزيد حسن، رسائل وتطمينات للشعب السوداني بعدم استطاعة المليشيا المتمردة النيل من الولاية والولايات المجاورة لها.

 

وتعهد ابوزيد خلال تنوير قدمه لعضو مجلس السيادة الانتقالي صلاح الدين آدم تور، بان قيادة الفرقة 11 مشاة ومن خلال انفتاحها وانتشارها في كافة جبهات القتال في الخطوط الامامية مع القوات المسلحة خاصة محور المنطقة الشرقية الفاو على اتم الجاهزية للتصدي للعدو واستعدادها  لمجابهة أي نشاط هدام يهدد المنطقة.

 

وقال ابوزيد إن عضو المجلس السيادي وقف على مجمل الأوضاع الأمنية على مستوى المنطقة إضافة الى الجهود المبذولة من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى والمقاومة الشعبية وكيفية التنسيق والتكامل والتعاون الذي تمت بلورته وظهر جليا ان ولاية كسلا تعتبر من الولايات الآمنة والمستقرة التي لجأ اليها المواطنون المتأثرين بالحرب من الولايات الأخرى بفضل انفتاح القوات المسلحة وانتشارها وتصديها لأي نشاطات متوقعة جعل كل الانفس تهوى للولاية المعطاة.

 

وأضاف ابوزيد ان عضو المجلس السيادي وقف أيضا على المعضلات التي تقف امام القوات المسلحة والأجهزة الأخرى ووعد بالوقوف مع قيادة الفرقة ويكون داعما لها من خلال المركز.

 

وكان ابوزيد قد استعرض خلال التنوير الجهود التي تقوم بها قيادة الفرقة في الاعمال المختلفة من ناحية مساعدة السلطات التنفيذية في امر الخدمات من حيث تأمين الغذاء والطرق والكهرباء والسيطرة على السلع التي تجعل الولاية آمنة.

 

وتطرق ابوزيد ايضا الى التعاون القائم بين قيادة الفرقة والولاية الشمالية والاشتراك معها والتنسيق لتأمين حدود الولاية والوطن بصورة عامة.

 

WhatsApp

alzaawia.net

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل