خبر ⁄سياسي

رئيس حركة جيش تحرير السودان المكلف ولاية شمال دارفور يدحض الأكاذيب والشائعات

رئيس حركة جيش تحرير السودان المكلف ولاية شمال دارفور يدحض الأكاذيب والشائعات

الفاشر _ عزة برس

اوضح الباشمهندس محمد ادم كش رئيس حركة جيش تحرير السودان المكلف الى انه وفي حوالي الخامسه من صباحاً وقع هجوم مباغت من قبل قوات المليشيا من عدد من الاتجاهات بغرض قصف وتدمير المدينة والبنى التحتية فيها وضرب اماكن تجمعات النازحين، إضافةً الى ضرب مناطق المياه ، ولكن بفضل الله وصمود القوات المسلحة والمشتركة وقشن والمستنفرين وكل بنات وأبناء الفاشر الذين إستبسلوا وصمدوا صمود الابطال في الدفاع عن مدينتهم امام المرتزقة الغزاة ودفاعاً عن الارض والعرض ، وتمكنوا في ملحمة تاريخية طرد المرتزقة خارج حدود المدينة حيث سيطرة القوة المشتركة والقوات المسلحة وبقية رفاقهم وتم تدمير عدد من آليات المليشيا والاستيلاء على بعضها وقتل بعضهم.
وقال لابد من توجيه صوت شكر لسلاح الجو السوداني ونسوره الابطال ، حيث تم استهداف الهاربين من مرتزقة المليشيا الفارين من معركة الفاشر، وهذه المعركة رقم ١٣٦ وكل هذه المعارك انتصر فيها فرساننا انتصاراً ساحقاً.
مانود الاشارة له ان اعلام المليشيا الكاذب يدعي انهم على مشارف قيادة الفرقة اذ يقومون بإلتقاط الصور من مناطق بعيدة ويقومون بفبركتها.
هذه اضغاث احلام والغرض من ذلك هو توجيه نداء للشفشافه واللصوص والمجرمين ليشاركوا معهم في المعارك وينهبوا الاسواق وهذا خداع مكشوف.

azzapress.com

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل