خبر ⁄سياسي

بورتسودان... كرامة يؤدي اليمين الدستورية واليا لغرب دارفور

بورتسودان... كرامة يؤدي اليمين الدستورية واليا لغرب دارفور

بورتسودان=^المندرة نيوز^

أدى القسم أمام رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم السيد بحر الدين أدم كرامة والياً لولاية غرب دارفور ، وذلك بحضور الأمين العام لمجلس السيادة الفريق ركن محمد الغالي علي يوسف و رئيس الجهاز القضائي بولاية البحر الأحمر ممثل رئيس القضاء.

وأعرب والي غرب دارفور في تصريح صحفي عقب أدائه القسم عن شكره لرئيس مجلس السيادة على الثقة التي أولاها له ، مؤكداً حرصه على العمل مع حكومة إقليم دارفور لبسط الأمن والإستقرار وتحرير الولاية من دنس التمرد ، وقال”سأكون على مسافة واحدة من جميع مكونات المجتمع المدني بالولاية” .

وأشاد الوالي بدور القوات المسلحة والقوات المشتركة والمقاومة الشعبية والمستنفرين وصمودهم ودفاعهم عن سيادة السودان وسلامة اراضيه في معركة الكرامة .

وحيا الوالي شهداء الواجب والقوات المسلحة الذين لبوا نداء الوطن دفاعاً عن سيادته وعزته وكرامته وعلى رأسهم شهيد الوطن المناضل البطل خميس عبدالله أبكر والي ولاية غرب دارفور السابق رئيس التحالف السوداني، وقال” سنظل على درب الشهداء” .

مشدداً على ضرورة توحيد الصف الوطني بين كافة المكونات والقطاعات لمساندة ودعم القوات المسلحة لردع وحسم المليشيا الإرهابية و القضاء على مشروع آل دقلو الإستيطاني.

 

almndranews.com

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل