خبر ⁄سياسي

انتصارات الجيش السوداني تخفف من معاناة الشعب

انتصارات الجيش السوداني تخفف من معاناة الشعب

رصد – نبض السودان

قال أمام مسجد القليعة الجامع العتيق بشندي الشيخ قمر الدين ابراهيم قمر الدين ان الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة فجر الخميس قد خففت كثيرا من معاناة الشعب خلال الفترة الماضية واثلجت صدوره وزادت من توقعاته بالانتصار القريب على العدوان وتطهير البلاد من دنس التمرد.

واشار أمام المسجد الى الانفتاح الكبير الذي حققته القوات المسلحة في كل المحاور في الخرطوم وامدرمان وبحري والفاشر والزحف العظيم نحو الجزيرة.

وقال ان المعاناة التي تعرض لها الشعب السوداني هي جزء من الإبتلاء الذي يتعرض لها الناس في حياتهم خاصة اهل الايمان، وعدد مواقف الإبتلاء التي تعرض لها سيد البشرية والرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وسلم في حياته حيث فقد ابيه قبل مولده ثم والدته وجده وماتعرض له وهو يبشر بالرسالة المحمدية في أيامها الأولى وما أصابه من عشيرته واهل قبيلته ولكن بالايمان والصبر ،وصل الى مبتغاه وتحقيق الهدف الكبير وهو تثبيت رسالة الإسلام وانتشارها وبدخول الناس في دين الله افواجا.

ودعا اهل السودان للاستفادة من هذه التجربة المريرة والعمل بالصبر والإيمان لتجاوز الأزمات .

واشاد أمام مسجد القليعة الجامع العتيق بشندي الشيخ قمر الدين ابراهيم قمر الدين بالدور الكبير الذي أداه ديوان الزكاة بشندي بقيادة أمينه ايوب أحمد عبد الماجد خلال هذه الفترة العصيبة من تاريخ السودان فقد كان سندا للاسر الوافدة والقوات المسلحة. جرحى الحرب ومصابي العمليات ،و الخلاوى ونزلاء السجون ومراكز الإيواء واصحاب الحالات الخاصة من المكفوفين والمعوقين والصم والبكم وغيرهم ،وهو رجل مؤتمن فقد أدى امانته على الوجه المطلوب وقال ان كل هذ الجهات تشهد له بذلك ونحن قريب منه وهو يؤدي هذا العمل.

nabdsudan.net

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل