خبر ⁄سياسي

حزب الأمة .. مكتب الرئيس.. تهنئة للقوات المسلحة

حزب الأمة ..  مكتب الرئيس..  تهنئة للقوات المسلحة

بسم الله الرحمن الرحيم

ان التقدم الذي حققته القوات المسلحة السودانية باقتحامها الخرطوم وبحري ومدني وسنار من عدة محاور يعد قفزة كبيرة لتحقيق انتصارا كبيرا في الأيام القادمة بإذن الله في ظل الظروف الصعبة التى يمر بها السودان وفي ظل استمرار التدخلات الخبيثة في الشأن الداخلي واستمرار خطوط امدادهم للمليشيا المتمردة . ولاشك أن الشعب السوداني اسعده ان يرى تقدم قواته المسلحة وتقهقر المليشيات، وان يرى بوادر النصر تلوح في الأفق. لقد عانا شعبنا وما زال من تداعيات الحرب والتشرد ومن استباحة دمائه في دارفور وﻓﻲ العاصمة وكردفان والجزيرة وولاية سنار. مثلما عانى ويعاني من المآسي التي وقعت على ممتلكاته وما زالت من الاوباش المتمردين.

وإذ يهنئ حزب الأمة القوات المسلحة على التحول الكبير في ميزان القوى لصالحها فانه يدعوها إلى حماية سكان المناطق المحررة في كل السودان وخاصة حماية سكان الاحياء التي لا تزال تحيط بها المخاطر والقصف العشوائي المستمر الذي قد يؤثر سلبا على ضمان سلامة المواطنين المتشبثين بمنازلهم. ويناشد الحزب منظمات الإغاثة واهل الخير والمهجرين بمد يد العون والمساعدة لسكان المناطق المحررة ومناطق النزوح التي عانت من ويلات الحرب ومن تضييق المليشيا.
أن ينصركم الله فلا غالب لكم.
،سائلين الله أن يحفظ بلادنا وينصر قواتنا المسلحة ويتقبل شهدائنا ويشفي جرحانا ويفك اسرانا ويعيد الاستقرار والسلام والأمن لمواطنينا.
والله أكبر ولله الحمد

مكتب الدكتور الصادق الهادي المهدي رئيس الحزب
٢٧ سبتمبر 2024م

azzapress.com

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل