خبر ⁄سياسي

جابر يؤكد حرص الحكومة على عدم إفلات كل من تعدى على حقوق الشعب السوداني من العقاب

جابر يؤكد حرص الحكومة على عدم إفلات كل من تعدى على حقوق الشعب السوداني من العقاب

بورتسودان _ عزة برس

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق مهندس بحرى مستشار إبراهيم جابر، حرص الحكومة السودانية على عدم إفلات كل من تعدى على حقوق الشعب السوداني وزعزع إستقرار البلاد، من العقاب.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه وفد منظمة شباب السلام والتنمية والعون الانساني برئاسة الفريق شرطة عثمان كباشي رئيس مجلس أمناء مبادرة مراصد لتوثيق إنتهاكات مليشيا الدعم السريع الإرهابية.

وأوضح الفريق عثمان كباشي في تصريح صحفي أن اللقاء ناقش عددا من الموضوعات على صعيد معركة الكرامة وما يواجهه الشعب السوداني من تعديات وانتهاكات من قبل مليشيا الدعم السريع المتمرد، متناولا برنامج المنظمة الذى يركز على رصد إنتهاكات التمرد و مراجعة الضحايا و تقديم البلاغات الى القضاء ، مشيرا الى أن فريق المنظمة سيتوجه الى ولاية الخرطوم وبعض الولايات الأخرى بغرض إكمال ملفات الرصد وتغطية كل المتضررين من أفعال المليشيا.

وأضاف رئيس مجلس أمناء منظمة شباب السلام ان المنظمة تعتزم إقامة ورشة عمل لعرض الانتهاكات من خلال فيلم وثائقي، علاوة على عقد شراكات مع المنظمات الوطنية والدولية بغرض إيصال هذه القضية الى أقصى مستويات و مراحل التقاضي حتي تتحقق العدالة وتطال كل من اجرم فى حق الشعب السوداني ومقدراته.

azzapress.com