خبر ⁄سياسي

الخرطوم تكشف ارقاما قياسية في عدد الشهداء

الخرطوم تكشف ارقاما قياسية في عدد الشهداء

الخرطوم- الزاوية نت- أكد والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة، أن حكومة الولاية لن تتخلي عن الشهداء الذين قدموا تضحيات كبيرة في عبور الكباري وتحقيق النصر.

 

وقال الوالي خلال مخاطبته احتفال أمانة المرأة بلجنة الاستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية بولاية الخرطوم بتكريم أمهات وزوجات الشهداء “وجهنا “بحصر الشهداء وتصنيفهم حتي تتم رعايتهم وتقديم العناية لهم

 

وأضاف أن منظمة الشهيد لها دور مهم في المرحلة القادمة لان عدد الشهداء كبير ويحتاج الي رعاية شاملة وندعو اللجنة العليا ان تراجع القرارات السيادية التي تصب في اسناد الشهداء.

 

ولفت الوالي الي العمل الكبير الذي ينتظرهم لإعادة الخدمات لامدرمان القديمة ونفس العمل ينتظرنا في بحري وبدأنا بالفعل فيه وكلما تحرر جزء من الولاية وتوسعت الرقعة الآمنة ينتظرنا عمل كبير ونتطلع الي مشاركة الجميع في إعادة الاعمار.

 

 

 

مقرر اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية اللواء الركن معاش القاسم اب أحمد أشار الى تكوين لجنة للتواصل مع اسر الشهداء ورعايتهم وتفقد أحوالهم مؤكدا ان إخوان الشهداء سطروا أروع البطولات وهم الان يتقدمون في كل المحاور.

 

أمينة المرأة بالاستنفار أمينة عبد الله حسن حسين أوضحت ان عدد شهداء معركة الكرامة بولاية الخرطوم بلغ عددهم (580) شهيدا بولاية الخرطوم هم مسئولية في رقابنا نقدم لهم الدعم والرعاية كما نقدم زاد المستنفر ونقدم الدعم والرعاية للجرحى والمفقودين .

WhatsApp

alzaawia.net