خبر ⁄سياسي

السفير الكوري يحث الأوغنديين على الاستفادة من السوق المربحة

السفير الكوري يحث الأوغنديين على الاستفادة من السوق المربحة

أوغندا بالعربي – متابعات

 

حث السفير الكوري في أوغندا، السيد بارك سونغ-سو، الأوغنديين على استكشاف السوق الكورية بشكل أكبر لتعزيز التجارة والتعاون الاقتصادي بين البلدين. جاء ذلك خلال زيارته لمعرض التجارة الدولي في كمبالا، حيث أكد على التزام كوريا بتعزيز العلاقات الاقتصادية مع أوغندا.

 

أشار السفير إلى تنظيم اجتماعات أعمال عبر الإنترنت بين رجال الأعمال الكوريين والأوغنديين لأول مرة هذا العام، مما يعزز التفاعل التجاري بين البلدين. كما أطلقت السفارة الكورية منصة إلكترونية بالتعاون مع وكالة ترويج التجارة والاستثمار الكورية (KOTRA) في نيروبي، لتسهيل الاجتماعات التجارية عبر الإنترنت.

 

أبرزت السيدة سوبين بارك، مسؤولة الشؤون الاقتصادية والثقافية في السفارة الكورية، فوائد التفاعلات عبر الإنترنت، مشيرة إلى أن العديد من الشركات الأوغندية ترغب في معرفة كيفية تصدير منتجاتها إلى كوريا أو استيراد المنتجات الكورية إلى أوغندا. وأكدت على جودة القهوة الأوغندية التي قد لا يكون الكوريون على دراية بها بسبب البعد الجغرافي.

 

كما دعمت الحكومة الكورية 24 شركة صغيرة للمشاركة في المعرض التجاري الدولي، مما ساعدها على عرض ابتكاراتها. استفادت شركات مثل “كينغ أوف كينغز” و”مو مي جين أويلز أوف هوب” من الدعم الكوري في تحسين التغليف والعلامات التجارية

مشاركة الخبر

ugandainarabic.com