خبر ⁄سياسي

غاضبون بلا حدود سنكون شوكة للجنجويد ومن يسعى لزعزعة الوطن

غاضبون بلا حدود سنكون شوكة للجنجويد ومن يسعى لزعزعة الوطن

بورتسودان- عزة برس

أكد كيان “غاضبون بلاحدود”، أن الكتائب الثورية الذي دعا الكيان لتأسيسها تعمل تحت الإطار المباشر للجيش وتأتمر بأمره، وفق هيكلة واضحة وإشراف مباشر من الإسناد العسكري.

وأشار الكيان في بيان على منصته الرسمية اليوم، إلى أن الكتائب تهدف إلى لمّ شمل الثوار الذين استُدعوا في العاصمة الخرطوم والولايات تحت مظلة واحدة، في حماية الوطن أرضًا وعرضًا، وإبراز التضحيات البطولية للشباب الثوري ، والتي تم تهميشها أو تغافلها عن قصد أو سهو.

واكد كيان “غاضبون”، ان عضوية الكيان ليست حصراً على جهة واحدة دون الاخرى، وانما لكل من يريد الدفاع عن وطنه من الشعب السوداني الحر مرحب به داخل الكتائب الثورية.

وتابع البيان: “الكتائب تمثل امتدادًا حيًا لروح ثورة ديسمبر المجيدة، حيث تجسّد في صفوفها كل من حمل شعلة السلمية وكل من انتقل لحمل السلاح دفاعًا عن الأرض والشرف” .

كما بين، أن الكتائب تعمل على إعادة الاعتبار للشباب الثوري، وتقديمهم كخط الدفاع الأول عن الوطن، وإبراز قيمتهم العالية في مسيرة التحرير والدفاع.

واكمل البيان: “نؤكد في غاضبون بلا حدود أن هذه الكتائب تمثل رمزًا للوحدة والثبات، وهي جزء لا يتجزأ من جهودنا لحماية مكتسبات بلادنا والدفاع عن السودان بكل ما أوتينا من قوة. هذه الكتائب ستكون شوكة في حلق الجنجويد و كل من يسعى لزعزعة استقرار الوطن أو المساس بكرامته”.

azzapress.com