خبر ⁄سياسي

والي الخرطوم يستقبل قافلة قروب رجال المال والأعمال ومجموعة الانصرافي

والي الخرطوم يستقبل قافلة قروب رجال المال والأعمال ومجموعة الانصرافي

الخرطوم : عزة برس

استقبل والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة قافلة قروب رجال المال والإعمال وبمشاركة مجموعة الانصرافي في الارجاء وهي عبارة عن (4) شاحنات محملة بالمواد الغذائية المخصصة لقوات الدفاع الجوي.

وأكد الوالي بأن الإسناد لمعركة الكرامة ظل حاضرا من كل قطاعات المجتمع السوداني وقال أنه رغم الاضرار الكبيرة التي لحقت بأعمال وانشطة المجتمع جراء النهب الممنهج الذي قامت به المليشيا الإرهابية وتخريب وحرق الأسواق والمصانع واتجهت الآن لحرق المزروعات في مرحلة الحصاد بالجزيرة غير أن قيم التكافل والتراحم والدفع بسخاء ظلت حية وسط كل السودانيين داخل وخارج البلاد .

وحيا الوالي أبناء السودان في المهجر وعلى رأسهم مجموعة الانصرافي ظلت تمثل حلقة الوصل للجهات الداعمة والمستفيدين لافتا أن ملحمة التكايا التي سطرها السودانيون ستظل واحدة من القيم البارزة في مسيرة الحياة السودانية اذ قدمت خدمات جليلة للمواطنين الذين لم يغادروا الولاية وفقدوا مصادر دخلهم وشكر باسم حكومة الولاية قروب رجال المال والإعمال وتفاعلهم مع الهم العام.

من جهته اكد ممثل مجموعة الانصرافي وقروب رجال المال والإعمال بأن القافله ماهي إلا تعبير عن التفاعل والانشغال بالوطن وقضاياه موكدين سندهم ودعمهم اللامحدود حتى يتحقق النصر الكامل على المليشا المتمرده.
هذا وشارك في إستقبال القافلة مدير عام وزارة الصحة دكتور محمود والمدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء

azzapress.com