خبر ⁄سياسي

ضبط ٣ متهمين بحوزتهم عدد ٩٦٠ حبة مخدرة كبتاجون لجة

ضبط ٣ متهمين بحوزتهم عدد ٩٦٠ حبة مخدرة كبتاجون لجة

وادي /عبد الناصر محمد حسين

ضبطت ادارة مكافحة المخدرات بالولاية الشمالية فرعية وادي حلفا 3 متهمين بحوزتهم عدد (960) من الحبوب المخدرة كبتاجون (لجة) تقدر قيمتها 20 مليار جنيه بجانب عدد من موبايلات الاندرويد ومبالغ مالية كانت بحوزتهم .

واشاد المدير التنفيذي لمحلية حلفا الاستاذ ابو عبيدة ميرغني برهان بضباط وجنود قوات مكافحة المخدرات فرعية حلفا بالجهود المبذولة في محاربة الظواهر السالبة .
جاء ذلك لدى زيارته ادارة مكافحة المخدرات الولاية الشمالية فرعية حلفا ووقوفه على انجازات المكافحة .

واضاف بان للمكافحة دور عظيم في المحلية لمنع انتشار هذه الافة التي تستهدف الشباب بناة المستقبل.
مشيرا الى ان المحلية تقع في منطقة حدودية ومنفذ لدخول مثل هذه السموم بانواعه من مناطق متعددة مما يتطلب المزيد من رفع قدراتنا في الحس الامني و اليقظة للحد نهائيا من هذه الجرائم .

واعرب عن شكره لمدير الشرطة بالمحلية وكل ومدراء الشرطة بوحداتها المختلفة الامنية والمباحث والمكافحة .
ومناشدا بمزيد من الضبطيات لتطمين انسان المحلية بجانب المزيد من اليقظة لمحاربة جميع اساليب الظواهر السالبة بالاسواق والاحياء الطرفية حتى بنعم انسان المحلية بمزيد من الامان والاطمئنان والاستقرار.
مؤكد استعداده الكامل في تذليل كل المشكلات والعقبات التي يمكن ان تقف عقبة في اداء وجبات المهنة .
وأعلن عن تحفيزه للقوة الضابطه بمبالغ مالية تقديرا لجهودهم في المساهمة جنبا الي جنب مع بقية القوات النظامية الاخري في بسط الامن والاستقرار بالمحلية حلفا .

ومن جانبه رحب مدير شرطة المحلية العميد مقبول بابكر الطاهر بالمدير التنفيذي لمحلية حلفا الاستاذ ابو عبيدة ميرغني برهان وتشريفه لادارة مكافحة المخدرات.
وحيا ضباط وافراد المكافحة مشيدا بهذه الضبطة وعدد من الضبطيات لهذه الافة التي اصبحت مستشرية بصورة كبيرة وزادت فيها نشاط المهربين في هدم المجتمع على حد تعبيره .
مشيرا الى أن يقظة الشرطة وجهود الشباب وتضامنهم وترابطهم ساهم بشكل كبير من الحد من انتشار المخدرات .
مؤكدا بان شرطة المحلية بكافة وحداتها المختلفة عين ساهرة ويقظة وستظل تلاحق كل من يحاول ان يعبث بامن واستقرار المحلية

azzapress.com