خبر ⁄سياسي

حركة تحرير السودان المجلس الإنتقالي تجهز قوات جديدة لحسم المليشيا

حركة تحرير السودان المجلس الإنتقالي تجهز قوات جديدة لحسم المليشيا

بورتسودان- عزة برس

دشنت حركة جيش تحرير السودان المجلس الإنتقالي برئاسة صلاح آدم تور عضو مجلس السيادة الإنتقالي برنامج ضرب النار لقوات الحركة بمعسكر تجميعها في مدينة كسلا إستعداداً لخوض معركة الكرامة لدحر مليشيا الدعم السريع الإرهابية .

وأشرف على البرنامج الأمين العام للحركة القائد الصادق خميس (برانقو) ، الذي أشار إلى أن القوات تلقت جرعات تدريبية عالية تؤهلها لتحقيق التفوق الميداني على العدو مشيرا إلى أن هذه القوات سيتم الدفع بها مباشرة إلى الخطوط الأمامية .

وقال الأمين العام للحركة الصادق برنقو إن الحركة تمضي بخطى ثابتة في مواصلة القتال جنب إلى جنب مع القوات المسلحة حتى القضاء على مليشيا آل دقلو الإرهابية وكسر شوكة التمرد .

وحيا برنقو قيادة الدولة ممثلة في رئيس مجلس السيادة الإنتقالي ، القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان وقادة الجيش، ناقلاً تحايا رئيس الحركة الجنرال صلاح الدين آدم تور (رصاص) عضو مجلس السيادة الإنتقالي ، ونائبه القائد صالح أدم عبدالله(عمدة صالح) ، ورئيس هيئة الأركان بالحركة الفريق عثمان عبدالجبار عثمان .

وقال الأمين إسحق (الشوالي) الناطق الرسمي للحركة في تصريح (لسونا) ان الفعالية تمت بحضور القيادات السياسية والعسكرية للحركة ، وزير الأوقاف الإتحادي، والي ولاية جنوب دارفور، قيادة اللواء ٤١ ، هيئة شورى قبيلة الفور، ممثلين عن حركة تحرير السودان قيادة مصطفى تمبور والمجلس القيادي ، وممثلين عن تنسيقيات المقاومة الشعبية لولايات شمال وجنوب ووسط دارفور .

azzapress.com