خبر ⁄رياضي

الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من مران اليوم استعدادا لجورماهيا

الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من مران اليوم استعدادا لجورماهيا

يسمح النادي الأهلي لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من مرانه اليوم، الجمعة، في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة جورماهيا الكينى، وفقاً لقواعد الاتحاد الأفريقي الكاف.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما في مدينة نيروبي الكينية الأحد الماضي، بتوقيع كل من رامي ربيعة وبيرسي تاو "ثنائية"، وقطع شوط كبير نحو السعود إلى دور المجموعات الأفريقي.

ويختتم فريق الأهلي تحضيراته اليوم، الجمعة، استعدادا لخوض مباراته أمام جورماهيا الكيني مساء غد، السبت، فى إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية وتأكيد الصعود إلى دور المجموعات الأفريقي

ويحمل فريق الأهلى لقب دورى أبطال أفريقيا فى آخر نسختين وذلك عقب الفوز على الترجى التونسى بالنسخة الماضية بهدف نظيف بمجموع المباراتين، بينما حصد اللقب النسخة قبل الماضية على حساب فريق الوداد المغربى بنتيجة (3-2) ذهابًا وإيابًا.

ويُمثل مصر فى دورى أبطال أفريقيا كل من الأهلى وبيراميدز، والزمالك والمصرى بكأس الكونفدرالية، وأعلن "كاف" استثناء الأهلى من خوض المراحل التمهيدية من دورى أبطال أفريقيا للنسخة الحالية.







youm7.com

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل