خبر ⁄رياضي

جوارديولا: دي بروين قد يشارك أمام أرسنال.. والجانرز أكبر منافس لنا

جوارديولا: دي بروين قد يشارك أمام أرسنال.. والجانرز أكبر منافس لنا

أكد بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي، أن نجم الفريق كيفين دي بروين قد يشارك في مباراة أرسنال التي تقام مساء الأحد، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيدا بأداء أرسنال تحت قيادة مواطنه ميكيل أرتيتا.

وقال بيب جوارديولا عن كيفن دي بروين الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية ضد إنتر ميلان خلال المؤتمر الصحفي، "يشعر بتحسن قليل اليوم، سنتدرب غدًا وسنرى، قد يشارك".

وعن أرسنال قال، "نحن فريق جيد، لكنهم جيدون أيضًا، إنهم يقومون بالعديد من الأشياء الجيدة في جميع الجوانب؛ في الضغط العالي، والدفاع العميق، والانتقالات، إنه فريق متكامل تمامًا، ولهذا السبب كانوا أكبر منافس لنا في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين".

وأضاف، "إذا قلت شيئًا جيدًا عن أرسنال فسيقولون إنني أمارس خططا ذهنية أو شيئا من هذا القبيل، دائمًا لدي رأي عالٍ عن ميكيل أرتيتا وفريقه".

وعن إصابة أوديجارد لاعب أرسنال وغيابه عن المباراة قال، "أنا آسف جدًا من أجله، الجميع يعرف كم هو لاعب استثنائي، دائمًا أحب اللعب ضد لاعبين مهمين، لكن أرسنال استثمر الكثير فى عمق فريقه".

وعن مراقبة هالاند قال بيب، "ويليام ساليبا وغابرييل يركزان بشكل لا يصدق مع هالاند طوال الوقت، إنها ليست واحداً ضد واحد، بل اثنان ضد واحد، وأحياناً ثلاثة ضد واحد. ولهذا السبب يصعب مهاجمتهم".

وعن تصريحات رودري بشأن إضراب اللاعبين علق: "العديد من الأصوات تتحدث عن اللاعبين، إذا كان هناك شيء سيتغير فيجب أن يأتي من اللاعبين، يمكن أن يكون هذا العمل بدون مالكين ومديرين رياضيين ومدرسين، ولكن ليس لاعبين. في جميع أنحاء العالم بدأ الناس يتحدثون، وسنرى".

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، متقدما على وصيفه أرسنال بفارق نقطتين فقط.







youm7.com

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل