خبر ⁄رياضي

بايرن ميونخ ضيفا على فيردر بريمن لتعزيز صدارة الدوري الألماني

بايرن ميونخ ضيفا على فيردر بريمن لتعزيز صدارة الدوري الألماني

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على فيردر بريمن، في المباراة التي تجمع الفريقين فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني.

ويدخل العملاق البافاري هذه المباراة قادما من فوز كبير على دينامو زغرب الكرواتي 9-2 في واحد من أكبر الانتصارات في تاريخ المسابقة، وذلك ضمن منافسات مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل بايرن ميونخ المباراة متصدرا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، مسجلا 11 هدفا ومستقبلا 3 .

وفي المقابل، يحتل فيردر بريمن المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 5 نقاط، محققا الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين آخرتين.

بدوره، أكد فينسنت كومباني، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أن منافسه فيردر بريمن يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين الرائعين، وذلك قبل المباراة التي تجمع بينهما السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني.

وقال كومباني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "بريمن أنتجوا عددًا كبيرًا من اللاعبين الرائعين، إنها مباراة مهمة، وسنستعد لها كما ينبغي"، مضيفا، "مباراة بريمن ليست تجربة لمباراة ليفركوزن، نحن لا نفرق في التحضير بين الفرق بغض النظر عن الفريق الذي نواجهه في الدوري الألماني، نريد أن نظهر أداءً جيدًا في الهجوم غدًا".







youm7.com

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل