خبر ⁄منوعات

لو عايز شقة.. تليفزيون اليوم السابع يكشف تفاصيل طرح وحدات سكنية خلال أيام

لو عايز شقة.. تليفزيون اليوم السابع يكشف تفاصيل طرح وحدات سكنية خلال أيام

بث "تليفزيون اليوم السابع" تغطية عن استعداد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لطرح وحدات سكنية بمساحات مختلفة في عدد من المدن الجديدة بالمحافظات.

وجاء في التغطية التي أعدها وقدمها الزميل أحمد الجعفري أن الوزارة تستعد لطرح 1645 وحدة سكنية متنوعة بمساحات مختلفة في عدة مدن، من بينها العاشر من رمضان، 6 أكتوبر، والمنصورة الجديدة، والعبور.


وكان المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن طرح 1645 وحدة سكنية متنوعة بمساحات تصل إلى (161م2)، بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري من خلال أجهزة 8 مدن جديدة، وذلك خلال الفترة من 29 سبتمبر الجارى إلى 28 أكتوبر المقبل، على أن يتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بأجهزة المدن المطروح بها الوحدات من يوم الأحد 29 سبتمبر 2024.


وأوضح وزير الإسكان، أن هذا الطرح يأتي وفقاً لآلية الإتاحة المباشرة للوحدات السكنية من خلال أجهزة المدن الجديدة، وذلك في إطار جهود الوزارة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنويع آليات طرح وإتاحة الوحدات بمختلف أنماطها لتلائم جميع شرائح المجتمع، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتوفير المسكن المناسب للمواطنين.







youm7.com

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل