خبر ⁄منوعات

ليفربول ضد بورنموث.. محمد صلاح يتصدر ملوك الأسيست فى الدورى الإنجليزى

ليفربول ضد بورنموث.. محمد صلاح يتصدر ملوك الأسيست فى الدورى الإنجليزى

تصدر الدوري المصري محمد صلاح جدول ترتيب ملوك الأسيست في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تقديمه تمريرة حاسمة لزميله داروين نونيز ليسجل الهدف الثالث في مباراة  ليفربول ضد بورنموث في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

ليفربول ضد بورنموث

ووصل محمد صلاح إلى الأسيست رقم 4 فى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالى، ليتساوى مع كول بالمر لاعب تشيلسي، وبوكايو ساكا نجم أرسنال.


ترتيب ملوك الأسيست

أحرز اهداف المباراة كلا من لويس دياز، وداروين نونيز فى الدقائق 26، 28، و37 على التوالي، وظهر محمد صلاح بصورة فنية رائعة وقدم تمريرة الهدف الثالث الحاسمة.

بهذه النتيجة يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدفًا.

بينما تواجد بورنموث في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهم وتسجيل 5 أهداف وتلقي 8.

وشهدت المباراة تسجيل داروين نونيز أول أهدافه في الموسم الحالي ما جعله ينهمر في البكاء عقب تسجيله مباشرة وسط حالة من الفرحة العارمة.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم: "بفضل تمريرة اليوم الحاسمة للويس دياز، أصبح ترينت ألكسندر أرنولد الآن مشاركًا بشكل مباشر في 100 هدف كلاعب في ليفربول (19 هدفًا، 81 تمريرة حاسمة)".

وعاد ليفربول إلى نغمة الانتصارات من جديد، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، وكان الريدز حقق 3 انتصارات متتالية على إبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد، قبل أن يتعرض للخسارة الأخيرة.

ليفربول ضد بورنموث

واستفاد نادي ليفربول من معنوياته المرتفعة بعد الفوز على ميلان الإيطالي فى عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفـ في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وواصل ليفربول أيضًا تفوقه خلال لقاءاته المباشرة مع بورنموث، خاصة في المواسم الأخيرة، بعدما حقق 11 انتصارا مقابل فوز وحيد لمنافسه خلال آخر 12 مواجهة جرت بينهما في جميع البطولات.

ويعد بورنموث السادس في قائمة ضحايا صلاح المفضلين في الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع برايتون وواتفورد برصيد 9 أهداف لكل منهم، بينما يعتبرد مانشستر يونايتد الأكثر استقبالا للأهداف من النجم المصري برصيد 15 هدفا، يليه توتنهام هوتسبير 12 هدفا.







youm7.com

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل