خبر ⁄منوعات

ضغوط غريبة على كبار موظفي الدولة بهذه الولاية

ضغوط غريبة على كبار موظفي الدولة بهذه الولاية

نيالا- الزاوية نت- مارست إدارة الدعم السريع المدنية في ولاية شرق دارفور، ضغوطًا على كبار موظفي الدولة لمباشرة أعمالهم في ظل امتناعهم عن العمل في وقت وافق عددًا من العاملين في الدرجات الوسطى على العودة للعمل.

 

 

 

وطالب رئيس الإدارة المدنية بولاية شرق دارفور، مدراء المؤسسات الحكومية والموظفين بضرورة مواصلة عملهم ضمن طاقم الحكومة الحكومة الجديدة في الولاية التي تخضع لسيطرة قوات الدعم السريع.

 

 

ويأتي ذلك بعد أن أصدر والي ولاية شرق دارفور المُعين من قبل قائد الجيش عبدالفتاح البرهان، الأسبوع الماضي، قراراً قضى بتجميد النشاط الحكومي وإغلاق المؤسسات الحكومية بالولاية.

 

 

وقال موظف بإدارة أسواق المحاصيل والماشية بالولاية لـ “دارفور24″، إن رئيس الإدارة المدنية محمد إدريس خاطر، عقد اجتماعا مع عددًا من مدراء الوزارات والمؤسسات العامة لساعات، بغرض إقناعهم بضرورة مواصلة العمل مع الإدارة الجديدة بالولاية للاستفادة من خبراتهم.

 

 

وتواجه الإدارة المدنية الجديدة تحديات كبيرة في تسيير دولاب العمل الحكومي بعد أن رفض كبار الموظفين العمل ضمن الإدارة المدنية الجديدة، بجانب ازمة فراغ إداري وتنفيذي عقب قرارات تجميد وتعطيل العمل.

 

 

 

وتنخرط الإدارة المدنية الجديدة بشرق دارفور في اجتماعات متواصلة لتشكيل حكومة مدنية بتمثيل تسعة محليات في ظل رفض الإدارة الاهلية والتقاطعات الاجتماعية المعقدة.

المصدر دارفور24

WhatsApp

alzaawia.net