خبر ⁄منوعات

ملوش فى الشمال.. حرامي يسرق 100 فردة حذاء يمني من متجر أمريكي.. فيديو وصور

ملوش فى الشمال.. حرامي يسرق 100 فردة حذاء يمني من متجر أمريكي.. فيديو وصور

حادثة عجيبة وغريبة تحقق فيها الشرطة الأمريكية بولاية أوهايو، بعد سرقة متجر أحذية فى مدينة سينسيناتي، أحد أكبر مدن ولاية أوهايو، حيث قام لص وشركاؤه بسرقة نحو 100 فردة حذاء للقدم اليمنى فقط، بالإضافة إلى بعض المنتجات الأخرى من المتجر، حيث قدرت الخسائر بنحو 50 ألف دولار.

ووفقا لموقع LOCAL 12، فإن عملية السطو على متجر الأحذية Sole Bros 513 تمت حوالي الساعة الثانية صباحًا في وسط مدينة سينسيناتي، يوم 8 أكتوبر الماضي، مشيرًا إلى أنه تم أيضًا سرقة بعض الملابس من المتجر، لكن كان الأغرب واللافت للانتباه أن جميع الأحذية المسروقة كانت لقدم واحدة وهي الفردة اليمنى.


اللص خلال سرقة الأحذية

بدوره نشر صاحب المتجر "هانتر إيميج"، عبر حسابه على "فيس بوك"، صورًا ولقطات من كاميرات المراقبة التي رصدت اللص ومن معه خلال عملية السرقة على أمل أن يتمكن الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي من مساعدته في التعرف عليهم.

وقال إيميج، "بعد أن تركنا كل شيء ليُعالج والتحدث مع المحققين، نشرنا أخيرًا لقطات للسماح لوسائل التواصل الاجتماعي بأداء عملها، سنستمر في العمل، وسنستمر في محاولة تقديم أفضل الخدمات التي نستطيع تقديمها للمدينة.. إذا كان لدى أي شخص أي معلومات أو يتعرف على هؤلاء الأشخاص أو أي شيء متعلق بهم، فتواصل معنا وأخبرنا، وإذا سمعت أو رأيت أي شيء، تواصل معنا".


اللص وشريكه

 

وأضاف صاحب المتجر، "أعرف شخصًا يعرف الرجل المخمور الذي سرق أكثر من 100 حذاء، وأعرف شخصًا على معرفة بسيدة تعلم أنه لا ينبغي لها أن تكون هنك، وسنقدم مكافأة لأي شخص لديه معلومات تقودنا إلى هؤلاء الأشخاص أو أغراضنا".

وفي حديث آخر إلى WCPO، قال صاحب المتجر، إن الحادث كان بمثابة ضربة كبيرة لمخزونه لدرجة أنه قد يغلق متجره، مشيرًا إلى أنه وبينما كانت عملية السرقة جارية، تلقى إشعارًا من شركة الإنذار التي يتعامل معها، فهرع إلى المتجر، لكن اللصوص كانوا قد اختفوا عندما وصل.



أثار عملية السرقة

أحد شركاء اللص تظهر فى كاميرات المراقبة

 







youm7.com