خبر ⁄اقتصادي

محللون يتوقعون ارتفاعا في سعر PEPE بنسبة 60 وبلوغ قيمتها السوقية

محللون يتوقعون ارتفاعا في سعر PEPE بنسبة 60 وبلوغ قيمتها السوقية

Cryptonews - يرى محللون في تشكيل تحركات سعر عملة بيبي (Pepecoin-PEPE) على المدى المتوسط نموذجَ الراية الفني دلالةً على إمكانية حدوث اختراق صاعد مُحتمل. انخفض سعر عملة بيبي (Pepecoin-PEPE) بنسبة 2.5% خلال الـ 24 ساعةً الماضية مسجلاً 0.00001016$ متماشياً مع تراجعات سوق الكريبتو مطلع اليوم بمعدل 3.5%. ورغم استقرار السعر حالياً على انخفاض أسبوعي بنسبة 4%، إلا أنه ما يزال محتفظاً بمكاسب شهريةٍ بمعدل 23% وأخرى سنويةٍ مُذهلةٍ بنسبة 1,350%، وبالتزامن مع قيام الحيتان (كبار المستثمرين) بشراء عملات PEPE وتجميعها إلى جانب توقع بعض المحللين استهدافها قيمةً سوقيةً تبلغ 25 مليار دولار.وبينما يُعَد ذلك السيناريو الأفضل لآفاقها المستقبلية، قد تكون عملة PEPE أحد أكبر المستفيدين من موجة الارتفاعات المرتقبة، خاصّةً بعدَ تفوق أدائها على أداء غالبية العملات البارزة هذا العام.

هل يلوح اختراق وشيك لسعر عملة PEPE في الأفق مع توقع محللين بلوغ قيمتها السوقية 25 مليار دولار وارتفاعها بنسبة 60%؟

يُظهر المخطط البياني لسعر عملة PEPE أداءً مُخيّباً لآمال الثيران (المضاربين على الارتفاع) مطلع اليوم، ويبدو أنه مُهيأ لارتدادة وشيكة، خاصّةً مع ترجيح مؤشراته الفنية اقترابه من تسجيل أدنى مستوياته المؤقتة، فضلاً عن تراجع مؤشر متوسط الحركة المقاس على مدى 30 يوماً (DMA-30 باللون البرتقالي) اليوم ليلامس نظيره بمدى 200 يوم. وإذا ما نجَح في الارتداد عنه للأعلى، فقد يتعافى السعر سريعاً، خاصّةً مع اقتراب مؤشر القوة النسبية (RSI) لعملة PEPE (باللون الأرجواني) أيضاً من تسجيل أدنى مستوياته اليومية. مؤشرات عملة PEPE الفنية، المصدر: TradingViewوبرغم اختبار سعر PEPE تراجعاً مؤقتاً، بقيت أحجام تداولها متماسكةً عند قرابة 1.2 مليار دولار اليوم، في إشارة إلى أن الطلب عليها لا يزال قوياً مع كشف البيانات أن بعض الحيتان قد أضافوا إلى ممتلكاتهم منها خلال الأيام الأخيرة، بما في ذلك شراء متداولٍ واحد أكثرَ من 33 مليار عملة PEPE على مدار الأيام العشرة الماضية، ليبلغ إجمالي ممتلكاته منها قرابة 298 مليار عملة PEPE.

In the past 8 days, trader 304.eth has been buying $PEPE, total 33.11B ($313.6K).

During the same time, he also bought more 82.86M $WOJAK ($107.3K).

Currently, he is holding 298.45B $PEPE ($3.04M) and 352.69M $WOJAK ($454.5K).

To understand his strategy better, please refer… https://t.co/cYnyf6G7wQ pic.twitter.com/dXMqldyPr0— iCrypto | Sentiment & On-chain Analysis (@iCryptoAI) October 17, 2024

وبفضل تنامي شعبيتها بين الحيتان، يتوقع بعض المحللين أن تُسجّل عملة PEPE مستوياتٍ عليا جديدة خلال الأشهر القادمة، كما يُرجّح حساب Whale Insider الشهير على منصة X أنّ سعرها يُوشك على الانطلاق للأعلى بعد أن شكلت تحركاته متوسطة المدى نموذج الراية الفني الذي عادةً ما يسبق انطلاقة موجة ارتفاع هائل؛ كما يتوقع Whale Insider أن تصل قيمتها السوقية إلى 25 مليار دولار قريباً، ما يُمثل زيادةً بنحو 500% وتضاعفٍ لقيمتها 4 مرّاتٍ ليبلغ سعرُها قرابة 0.00006$.

JUST IN: Ethereum memecoin $PEPE (@pepecoineth) indicates an imminent breakout, eyeing a market cap target of $25B in its next upward move. pic.twitter.com/CUIEXgvvMu— Whale Insider (@WhaleInsider) October 18, 2024

وفيما يُعد هذا هدفاً بعيد المنال في المَدَيين القصير والمتوسط على أقلّ تقدير، قد يُسجل سعر عملة PEPE ارتفاعاً قوياً في نهاية العام، خاصّةً إذا فاز المرشح الرئاسي الداعم لقطاع الكريبتو -دونالد ترامب (Donald Trump)- بانتخابات الخامس من تشرين الثاني/نوفمبر الرئاسية، وعندها قد تشهد أسواق الكريبتو انطلاقةً قوية، ما قد يدفع قيمتها لتبلغ 0.000020$ في نهاية الشهر القادم.

اطلع على المقالة الأصلية

investing.com