خبر ⁄سياسي

الهلال السوداني يتعاقد مع لاعب دولي موريتاني

الهلال السوداني يتعاقد مع لاعب دولي موريتاني

نادي الهلال السوداني جدد عقد الحارس علي عبد الله أبو عشرين لموسمين وشرع في مفاوضات متقدمة مع نجم وسط الفريق أبو عاقلة عبد الله.

التغيير: وكالات

أعلن نادي الهلال السوداني، يوم الإثنين، تعاقده رسمياً مع اللاعب الدولي الموريتاني قاسوما فوفانا، لتدعيم خط وسط الأزرق بعقد يمتد لعامين.

جاء ذلك بعد أن جدد الهلال عقد لاعبه الدولي والحارس علي عبد الله أبو عشرين، لموسمين.

كما شرع النادي في مفاوضات متقدمة مع نجم وسط الفريق أبو عاقلة عبد الله، الذي ينتهي عقده مع الهلال نهاية شهر أكتوبر الحالي، ويتجه الاتفاق بشكل كبير لتمديد عقد اللاعب لمدة 3 مواسم.

وكان الهلال السوداني افتتح مشاركته في الدوري الموريتاني بخوض الجولة الثانية على ملعب شيخا بيديا، بانتصار عريض على إنتر نواكشوط برباعية مقابل هدف، حيث تم تأجيل لقاء الجولة الأولى أمام الجمارك لوقتٍ لاحق.

ويشارك قطبا الكرة السودانية الهلال والمريخ في الدوري الموريتاني موسم 2024/ 2025 بعد توقف النشاط الرياضي في البلاد منذ اندلاع الحرب في ابريل 2023م.

واستقر الناديان السودانيان على المشاركة في موريتانيا بعد ترشيحات عديدة أبرزها دوريات جنوب السودان، تنزانيا وليبيا.

وتكفل الاتحاد الموريتاني لكرة القدم بنفقات الإقامة والإعاشة للفريقين مع دفع مبالغ مالية من دخل المباريات والبث التلفزيوني.

وللمرة الأولى في التاريخ، ظهرت تقنية الفيديو في الدوري الموريتاني للموسم الجديد 2024- 2025 على ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط.

وسيستقبل الهلال اليوم الثلاثاء ضيفه انزيدان فيما ينازل المريخ غداً الأربعاء فريق كيهيدي.

altaghyeer.info

join channel



لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل