خبر ⁄اقتصادي

السيناتورات يحثون على مراجعة أمن الكابلات البحرية

السيناتورات يحثون على مراجعة أمن الكابلات البحرية

قامت مجموعة من ثمانية سيناتورات أمريكيين من الحزبين بدعوة للعمل على أمن كابلات الاتصالات تحت البحر. اليوم، طلب السيناتورات من الرئيس جو بايدن البدء في مراجعة شاملة لنقاط الضعف التي تؤثر على الشبكة العالمية للكابلات تحت البحر والتي تعد أساسية لاتصال الإنترنت العالمي.

تعد الكابلات (TADAWUL:2370) تحت البحر مسؤولة عن نقل أكثر من 95% من حركة الإنترنت الدولية. عادة ما يتم الإعلان عن مواقع هذه الكابلات لتجنب الأضرار غير المقصودة. أعرب السيناتورات عن مخاوفهم بشأن التهديدات المحتملة لهذه البنى التحتية الحيوية، بما في ذلك احتمال التخريب من قبل روسيا والمشاركة المتزايدة لجمهورية الصين الشعبية في وضع وإصلاح هذه الكابلات.

سلطت الرسالة، التي قادها الجمهوري Todd Young والديمقراطي Chris Murphy، الضوء على أهمية هذه القضية والحاجة إلى تقييم شامل. أكد السيناتورات على الحاجة الملحة للولايات المتحدة لمعالجة نقاط الضعف الحالية لحماية البنية التحتية للكابلات تحت البحر التي تعد حيوية للاتصال وتبادل المعلومات على الصعيد العالمي.

ساهمت Reuters في هذا المقال.

هذه المقالة مترجمة بمساعدة برنامج ذكاء اصطناعي وخضعت لمراجعة أحد المحررين.. لمزيد من التفاصيل يُرجى الرجوع للشروط والأحكام الخاصة بنا

investing.com